slederالناظوروطنية

فضيحة بوكالة مارتشيكا بالناظور: هل تدفع المديرة من اموال الشعب لاستضافة صديقتها الفنانة امل صقر!!!

51c99a4605993sakkrr14788888-144x144

 

 

 

حسن المرابط

قالت مصادر موثوقة موقع أن فاتورة بأكثر من 5000 درهم بإسم وكالة مارتشيكا باكبر فنادق الناظور لا تزال تنتظر من يدفعها.

و يتعلق الأمر حسب نفس المصادر بفاتورة اقامة ليلتين مع بعض الاضافات…!! للفنانة المغربية أمل صقر و أختها اللتين حضرتا كضيفتي شرف على مهرجان للازياء نظم بالناظور الشهر الماضي.

الفنانة المغربية دعيت حسب نفس المصادر بطلب شخصي من مديرة بوكالة مارتشيكا تربطها بها علاقة صداقة، وكالة مارتشيكا التي احتضنت النشاط داخل منتجعها قيد الانشاء باطاليون.

و وعدت المديرة المنظمين بدفع فاتورة الاقامة و تذاكر الطيران التي تجاوزت قيمتها ايضا 3000 درهم من ميزانية مارتشيكا قبل ان تخلف وعدها و تترك مدير الفندق الكبير و صاحب وكالة أسفار و معهم منظمي المهرجان في حيرة من أمرهم، خاصة أن دعوة الفنانة تمت بالحاح من مديرة مارتشيكا و لم يكن حضورها مبرمجا نهائيا.

و يتساءل المطلعون على هذه الحادثة، عن خلفيات هذا التصرف…فهل تدفع مديرة مارتشيكا من اموال الشعب لاستضافة صديقاتها و كأن وكالة مارتشيكا “دار العرس” ام ان الامر يتعلق بمناورة سقط ضحيتها منظمو المهرجان و معهم مدير الفندق و وكالة الاسفار؟؟؟ و هل يعلم الحاج سعيد زارو بهذه الواقعة؟؟ و لماذا ارتفعت فاتورة اقامة الفنانة و اختها الى مبلغ 5 الاف درهم في ليلتين في الوقت الذي لم تتجاوز فاتورة اقامة السفير اليمني و زوجته و ابنيه نفس المبلغ لنفس المدة؟؟

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق