slederبويفار

فضيحة… جماعة اعزانن بدون مرحاض والموظفون يضطرون إلى قضاء حاجاتهم خارج الجماعة

بويفار سيتي/عبد العزيز بنعبد السلام

افادت مصادر موثوقة بويفار سيتي ” بها أن موظفي جماعة إعزانن باقليم الناظور عزمو منذو عقود و من زمن تنظيم وقفة احتجاجية والتصعيد عبر تقديم استقالاتهم بسبب انعدام مرحاض داخل الجماعة على الرغم من الدعم المادي الذي يصل الجماعة المذكورة.

وافادت ذات المصادر أن هذا الخبر اصبح حديث العامة منذ ثلاث سنوات وأنه وصمة عار في جبين الجماعة التي يحكمها النائب البرلماني سابق المعروف محمد ابرشان منذ ما يزيد عن عشرين سنة دون أن يحدث تغيير يذكر ولو بتوفير مرحاض يليق بالموظفين الذين يشتغلون بالجماعة.

واشارت ذات المصادر ان رئيس الجماعة محمد ابرشان وعد الموظفين بعد احتجاجهم بتوفير مرحاض بإحدى المقاهي المحادية للجماعة او عبر عن طريق جمع التبرعات وهو ما اعتبره الكثيرون من ساكنة المنطقة اهانة لهم.
وينتظر ان تستقبل الجماعة أكبر مشروعة بالمنطقة ويأتي هذا في الوقت الذي لم تتوفر فيه حتى على مرحاض لستر عورات الموظفين و الموظفات الذين يضطرون الى قضاء حاجاتهم في الخارج وتغيب الموظفات عن الحضور للعمل بسبب انعدام المرافق الصحية ،كما يجدر التذكير بأن بناية الجماعة التي تعود إلى عهد الحماية آيلة للسقوط و ان الجماعة رغم ادراجها لميزانية الاصلاح و تجديد البناية الا ان الاموال المرصودة تذهب إلى بعض الجيوب في غياب تام للرقابة والمحاسبة من طرف وزارة الداخلية و هذا يدل على تواطؤ جهات عليا في تازيم الوضعية الصحية لموضفي الجماعة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً

إغلاق
إغلاق