slederبويفار

فضيحة : تلاميذ وطلبة فقراء مهددون بالانقطاع عن الدراسة بعدما حرمهم أبرشان من النقل المدرسي وارتفاع سعر النقل ليعاقب معارضيه!!

بويفار سيتي

 

أصبح مجموعة من تلاميذ الإعدادية اعزانن وطلبة بويفار الفقراء بجماعة اعزانن مهددين بالانقطاع عن الدراسة بعدما اقدم النائب البرلماني اسابق للمنطقة على حرمانهم من وسائل النقل التي يتصرف فيها على هواه.

وحسب تصريحات تلاميذ فان المعني بالامر المسمى محمد ابرشان الذي يشغل في نفس الوقت منصب رئيس جماعة اعزانن منع عربات النقل المدرسي وحافلات النقل المدرسي التي كانت تقلهم الى مدارسهم لا لشيء سوى لانه ينتقم من معارضيه الذين لم يصوتوا لصالحه في الاستحقاقات الانتخابية البرلمانية السابقة.

 

واضافت ذات المصادر بويفارتوداي ان هؤلاء التلاميذ وطلبة الابرياء دفعوا ضريبة حرية اختيار ابائهم التصويت على الحزب المنافس لهذا المسؤول المتجبر حيث واجه ولاول مرة منافسة قوية من طرف منافسيه من حزب الحركة الشعبية.
ويطالب التلاميذ واولياء امورهم التدخل العاجل من قبل المسؤولين الكبار لانصافهم وتمكينهم من وسائل النقل لمتابعة دراستهم لان المدارس بعيدة كل البعد عن مراكز سكناهم ولن يتمكنوا من الوصول اليها الا باستخدام عربات النقل.
وطالب المتضررون واولياء امورهم بالضرب بيد من حديد على هذا المسؤول المتجبر وايفاد لجنة تحقيق خاصة للنظر في عدد جرائمه التي اقترفها في حق ساكنة الجماعة المذكورة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق