slederبويفار

سرقات تطال مجموعة من المنازل والمحلات بالتجمع السكني ببويفار

FB_IMG_14623927710194521

بويفار سبتي/خاص هيئة التحرير 

 

 

تعرضت عدة محلات تجارية و منازل تعود لملكية مهاجرين مغاربة بالخارج بالتجمع السكني    بويفار التابعة للجماعة القروية إعزانن قيادت بني شيكر  لعمليات سطو وسرقة في الآونة الأخيرة، استغل فيها الجناة ضعف التغطية الأمنية بالمنطقة، فتمكنوا من اقتحامها بعد كسر النوافذ ووضعوا اليد على ممتلكات المواطنين تاركين تلك البيوت والمحلات التجارية فارغة. 

وقد تفاجأ العديد من المواطنين في الآونة الأخيرة بسرقة محلاتهم التجارية من قبل مجموعة من اللصوص الذين يعمدون إلى تكسير أقفال المحلات التجارية وسرقة مبالغ نقدية، بالإضافة إلى تخريبها، الأمر الذي تسبب في خسائر مادية مهمة خصوصا السرقات التي تطال منازل المهاجرين القاطنين بالخارج.

أحد المتضررين أيضا وفي اتصال هاتفي مع بويفات سيتي ببويفار

 

 أكد أنه لن يبقى مكتوف الأيدي تجاه ما تعرض له منزله من عمل إجرامي، لاسيما وأن هذه السرقة هي الثانية التي يتعرض لها منزله بالإضافة الى منازل أخرى تعود ملكيتها لأسر تقطن بديار المهجر، ويطالب من الجهات المعنية بالتحري والبحث في الموضوع وفتح تحقيق في ملابسات الاعتداء على حرمة مسكنه وبالتالي تخليص ساكنة البلدة من هذه الأفعال الشنيعة.

وفي السياق ذاته أوضح مجموعة من المواطنين القاطنين بالتجمع السكني باجماعة إعزانن أن وصول موجة السرقات لبلدتهم تعود لضعف التغطية الأمنية بالمنطقة، متسائلين عن ماهية دور الأمن في حفظ واستقرار المواطنين

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً

إغلاق
إغلاق