slederالناظور

نجاة أبركان تعيد الحياة للمركب سوسيو تربوي بإيسينان و المجلس البلدي يسطر برنامج سنوي

sosio-600x330

 

بويفار  سيتي _ هيئة التحرير

 

تغير واضح طرأ على المركب سوسيو تربوي بفرخانة ، منذ تعيين الفاعلة الجمعوية المعروفة ,, نجاة أبركان ,, على رأس إدارته بقرار من رئاسة المجلس البلدي لأيث انصار خلفا لمرزوق بوشرطة  .

و قد لاحظ جل المتتبعين للشأن المحلي بأيث انصار ، أن المركب السوسيو تربوي بفرخانة بدأ ينشط و يتحرك و يحتضن مجموعة من الأنشطة المهمة التي لاقت نجاحا كبيرا سواء من ناحية الكم أو الكيف وهو ما يوضح أن الدماء الجديدة التي ضخها المجلس بتعيين نجاة أبركان بدأت تعطي أكلها .

واستحسن جل المتتبعين و الفاعلين الجمعويين النشيطين ببني انصار – فرخانة ، في حديث مع موقعنا ,, بويفار سيتي  ,, العمل الكبير و الجبار الذي تقوم به أبركان ، خاصة لتواصلها مع الجميع و أخذ أراء كل مرتادي المركب .

و أضاف محدثونا أن نجاة أبركان بدأت في طريق النجاح لأنها عرفت أن ,, المقاربة التشاركية ,, هي السبيل الوحيد للعمل و الوصول الى نتائج تخدم الساكنة .

واستطاعت أبركان الموظفة ببلدية بني انصار و التي عينت أخيرا على رأس إدارة المركب السوسيو تربوي إياسينان أن تعيد الحياة و الحيوية للمركب الذي كان يعيش عزلة رغم بعض الإكراهات التي تحاول أن تتأقلم معها و التغلب عليها في قادم الأيام .

في نفس الإطار علمت بويفار  سيتي من مصدر خاص من داخل المكتب المسير لبلدية بني انصار أن إصلاحات مهمة سيعرفها المركب السوسيو تربوي كما أنهم بدأوا في وضع برنامج شامل رياضي ثقافي ترفيهي سنوي بتنسيق مع المجلس الإداري و فعاليات المجتمع المدني من أجل إعادة الحياة و الروح و إعطاء دفعة للعمل الجمعوي بالمدينة .

و أضاف محدثنا الذي فضّل عدم الكشف عن اسمه ، أن المجلس البلدي لأيث انصار يحاول عبر مجهوداته رفقة الشركاء نفض الغبار عن المركب و تحقيق جزء من الأهداف التي من أجلها بني المركب .

و نحن من موقعنا نتمنى من المجلس البلدي لبني انصار ، أن يعيد الحياة الى بعض المصالح الموجودة فوق ترابه و أن يدعمها ماديا و معنويا من إجل تحقيق رغبات الشباب و أن يوجدوا الفضاءات الترفيهية و التثقيفية لساكنة المدينة

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً

إغلاق
إغلاق