slederاخبار الريفالناظوربويفار

بالفيديو: إعتقال “ظالم أدراوي” أشهر نصاب وشاتم للناس عبر الفايسبوك بالناظور

أحالت عناصر الشرطة القضائية ببني انصار  المدعو ظالم ادراوي” على النيابة العامة لدى المحكمة الابتدائية بالناظور ، بتهم التشهير والتشويه وقذف المحصنات  عن طريق منصة للتواصل الرقمي، للنظر في التهمة المنسوبة إليه بعد إيقافه، إثر شكايات تقدمت بها “سعاد عوجة” والفاعلة الجمعوبة “ثاميمونت وزار” , ضده، إثر تدوينات وفيديوهات ، كال فيها كل أنواع الشتائم والتهم ، عبر قناته باليوتوب و صفحاته على الفيسبوك ، وكان ينتقد فيها مبادرات كل و تشويه شرف السيدتين.

ويوجه اتهامات خطيرة من طرف المشتكين ، ما عرضه للمتابعة القضائية بعد نشر فيديو يدعي فيه ممارسته الرذيلة بمدينة وجدة مع المشتكية “أم نور” ، وهو الفيديو الذي تم تداوله على نطاق واسع داخل وخارج الوطن ، واستنكرته الفعاليات والمنظمات الحقوقية بعد ان حاولت المشتكية الإقدام على الانتحار بسبب الاتهامات و التشويه المتكرر.
 
وبتعليمات من النيابة العامة المختصة، . تم توقيف المعني ، وتقديمه “ظالم ادراوي ”  في حالة اعتقال إلى وكيل الملك لدى ابتدائية الناظور، الذي قرر إيداع المشتبه فيه السجن ، رهن الاعتقال الاحتياطي، في انتظار إحالته على جلسة، بتهمة تتعلق بالتشهير والتشويه والنصب والإحتيال .

هذا وتم ظهر اليوم السبت 24 ابريل 2021 ، تقديمه امام وكيل الملك بإبتدائية الناظور ، والذي امر بتعميق البحث مع المتهم في المنسوب اليه ،خصوصا وان المشتكية “أم نور” تتهم “ظالم و شريكته” بالنصب والاحتيال .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق