slederالناظوربويفار

محكمة الإستئناف تُنصف صاحب مقهى تراسة وتُدين موظف وتقني بجماعة إعزانن

محكمة الإستئناف تُنصف صاحب مقهى تراسة وتُدين موظف وتقني بجماعة إعزانن

أفادت مصادر مطلعة لموقع “bouyafarcity”، أن محكمة الإستئناف بالناظور، قضت أخيرا بتأييد الحكم الإبتدائي الصادر في حق موظف وتقني بجماعة إعزانن بإقليم الناظور، بعد التثبت في تورطهم “المزاولة الغير القانونية لمهنة الهندسة المعمارية والمشاركة في تزوير وثائق ادارية والتزوير في وثيقة عرفية واستعمالها والمشاركة” .

وأدانت المحكمة السالفة الذكر، كل من “ادريس أمغار” ( تقني) بثمانية اشهر سجناً موقوفة التنفيذ ، والمسمى حجي محمد والشاغل لمنصب مدير المصالح بالجماعة ، باربعة اشهر سجناً موقوفة التنفيذ و اداءه لتعويض مالي قدره 70 الف درهم للدكتور عبد الإلاه الصوفي باعتباره مطالبا بالحق المدني. كما تم تحميل المتهمين الصائر بأداء 10 درهم لصندوق الدولة، كما أمرت المحكمة باتلاف الوثيقة المزورة و المصطنعة فوراً.

وتعود فصول الواقعة إلى إكتشاف الدكتور عبد الإلاه الصوفي ، لتصميم بناء حامل لإسمه وتوقيع أحد الموظفين ، متضمن لمعطيات مزيفة ، تم إستصداره لتنفيذ قرار هدم لجزء من مقهى تراسة مملوكة له والكائنة بجماعة إعزانن بإقليم الناظور، قبل أن يعمد إلى تسجيل شكاية في الموضوع لدى النيابة العامة المختصة التي فتحت تحقيقا في الموضوع.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً

إغلاق
إغلاق