slederالناظور

مجموعة مدارس المهدي بن تومرت ببني شيكر تحصل على المرتبة الثانية إقليميا في مسابقة أحسن فضاء

IMG_20160414_215152

 

 بويفار : متابعة

 

تفعيلا للحياة المدرسية بمؤسسات التعليم الابتدائي نظمت مؤخرا المديرية الاقليمية لوزارة التربية الوطنية و التكوين المهني بالناظور مسابقة أحسن حجرة دراسية بالمؤسسات التعليمية الابتدائية. النشاط الذي سهرت على تنفيذه مصلحة الشؤون التربوية وتنشيط المؤسسات التعليمية؛ مكتب تنمية الانشطة الاجتماعية و الثقافية.

 

وقد تم تتويج المؤسسات الفائزة بأحسن فضاء للموسم الدراسي 15/16 يوم الأربعاء 06 أبريل 2016 بمقر المركب التربوي التابع للمديرية الاقليمية، فكانت المرتبة الاولى من نصيب مدرسة البحتري بالناظور ، المرتبة الثانية لمجموعة مدارس المهدي بن تومرت تيزة بني شيكر. اما المرتبة الثالثة فآلت لمدرسة تاويمة.

 

هذا التتويج الذي جاء بعد مجموعة من العمليات وهي: ادراج المسابقة في جدول أعمال البرنامج السنوي لأنشطة الفرع الاقليمي لجمعية تنمية التعاون المدرسي بالناظور اصدار مذكرة في موضوع المسابقة تشكيل لجنة للإشراف على عملية الفرز و الانتقاء الاولي عبر معايير تخضع لمجموعة من المقومات الجمالية و التربوية و الصحية و التأثيرات التي تُحدثها وجدانيا و معرفيا وسلوكيا على المتعلم و كذا التفاعلات التواصلية الايجابية بين عناصر جماعة القسم . التنقل الى عين المكان للوقوف على مدى انسجام الواقع مع الملف. المداولة .

 

الاعلان عن النتائج. و نغتنم الفرصة لنجدد التهاني الصادقة للمؤسسات الفائزة و نثمن المجهودات التي يبذلها المتعاونون الصغار من أجل الحصول على فضاء تربوي يليق بهم و يحقق لهم ذلك التماسك المتين بين عناصر جماعة القسم. وتجدر الاشارة الى ان جميع المؤسسات المشاركة قد حصلت على شواهد شكر وتقدير.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً

إغلاق
إغلاق