slederالناظوربويفارصوت وصورة

فضيحة.. مسؤول يعتدي على مواطن ويحصل على شهادة طبية غير شرعية للهروب من العدالة بلاحدود20 مايو 2017

لجأ الجاني في قضية الاعتداء على مواطن بالضرب والجرح أمام الملأ بجماعة اعزانن إلى الاستعانة بشواهد طبية مفتعلة من طرف احد الاطباء بمدينة وجدة وذلك للهروب من العدالة التي اثبتت التهمة في حقه واستوجبت ايقافه.

وتعود تفاصيل هذه القضية الى اعتداء نائب رئيس جماعة اعزانن بشكل فظيع على مواطن طالبه بازالة سيارته على الطريق بعد ان تسبب في عرقلة حركة المرور وهو الامر الذي لم يستسغه المسمى البشير بوخيزو الذي قام بتوجيه عدة لكمات الى الضحية الذي تورمت عيناه وكسر انفه وحصل بعد ذلك على شهادة طبية تثبت العجز في مدة مقدارهما 45 يوما.

وتمكن الضحية من التاثير في الراي العام وحصل على دعم ومساندة الفعاليات الحقوقية والجمعوية والاعلامية باقليم الناظور الذين طالبوا كلهم بمعاقبة الجاني الذي يتمتع بالسلطة وخدمات المعارف من المسؤولين.

وفي محاولة فاضحة للهروب من العدالة قام المعني بالامر بالسفر الى مدينة وجدة للحصول على شهادة طبية بادعائه المرض ولغياب ضمير الطبيب المهني قام الاخير بتسليمه الشهادة الطبية مقابل مبلغ مالي مهم.

وحسب مصادر مطلعة على مجريات القضية فان المعني بالامر لم يستطع الحصول على شهادة طبية من مستشفيات الناظور فذهب الى مدينة وجدة للغرض نفسه لانه كانت قضيته قد علبم بها الرأي العام وكان من العبث الحصول على شهادة طبية وهو يتمتع بصحة جيدة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً

إغلاق
إغلاق