الناظوربويفارصوت وصورةمحمد أبركانمشاهيروطنية

خطير ” الفاعل الجمعوي محمد زرهوني يقدم على محاولة لإحراق نفسه

الفاعل الجمعوي محمد زرهوني يقدم على محاولة لإحراق نفسه بالبنزين إحتجاجا على خروقات نائب رئيس جماعة إعزانن والساكنة ننتفض في وجه البرلماني ابرشان
ترقبوا الفيديوهات و التفاصيل لاحقا.

في نموذج للشطط في استعمال السلطة، يقوم نائب رئيس جماعة إيعزانن بويافر (أ.أ) بإقليم الناظور (و هو أب رئيس نفس الجماعة ) بخروقات كبيرة سواء في تدبير شؤون الجماعة أو على مستوى المنطقة دون حسيب أو رقيب.

وأقدم المسؤول المذكور حسب تصريحات المواطنين، على القيام بمجموعة من الخروقات أبرزها إغلاق أبواب الجماعة يومي الخميس والجمعة دون سند قانوني، وتوزيع رخص دكاكين على مستوى الشاطئ إلى مقربين منه وحرمان مواطنين آخرين منها بالرغم من أن هؤلاء استفادوا من تراخيص ممنوحة لهم من طرف مندوبية وزارة التجهيز والنقل واللوجستيك.

إضافة إلى ذلك، فإن المسؤول والذي يعد أحد برلمانيي المنطقة والمنتمي لحزب الإتحاد الاشتراكي يعتبر نفسه فوق القانون ويقوم بسلوكيات وأفعال خارجة عن القانون في تحدي صارخ للسلطات المحلية بالمنطقة والإقليم.

كما يقدم المعني بالأمر حسب شهادة المواطنين على إستغلال خيرات المنطقة بشكل سلطوي مما ينذر باندلاع احتجاجات عارمة للساكنة إن لم تتدخل السلطات المعنية وأوقفت اختلالات هذا المسؤول الخارج عن القانون.

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً

إغلاق
إغلاق