slederالناظور

اللي مقدو فيل نزيدو ليه فيلة… امي آخر ناظوري يتنافس في الانتخابات التشريعية الى جانب محمد ابرشان

إلى جانب الامي المعروف محمد ابرشان الذي فاز عدة مرات في الانتخابات التشريعية ومثل ساكنة الناظور في البرلمان، يتنافس حاليا أمي ثاني على منصب نائب برلماني بمدينة الناظور.

ويتعلق الامر بسليمان حوليش الذي نجح مؤخرا بمساعدة من الغش كما اكد متتبعون في نيل شهادة الباكالوريا ليلج باب منافسات الانتخابات التشريعية من بابه الواسع بعد ان تمكن من الفوز في الانتخابات الجماعية والحصول على منصب رئيس بلدية الناظور.

ويتوقع متتبعون ان تشوه سمعة مدينة الناظور وساكنته اذا ظفر هذان السياسيان بالانتخابات التشريعية وحازوا مقعدا لهم في البرلمان حيث سيضطرون الى الحديث باسم مدينة الناظور لعرض قضاياهم تحت قبة البرلمان.

وبالنظر الى ما فعله النائب البرلماني الامي محمد ابرشان طول سنوات من تجربته السياسية بعد ظفره بالانتخابات عدة مرات يتوقع متتبعون ان تكون الكارثة اعظم مع فوز حوليش المعروف بعصبيته وعدم قدرته على الحديث بطلاقة ويعرف الجميع ان ابرشان كان يتحدث بطريقة جاهلة تحت قبة البرلمان بالدارجة غير السليمة حينا وبالامازيغية الريفية حينا اخر ما جر عليه عاصفة من الضحك عدة مرات وياخذ الراي العام المغربي بذلك صورة مغلوطة على المستوى التعليمي لساكنة مدينة الناظور بكملها.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً

إغلاق
إغلاق