slederبويفار

الصور: تأسيس مكتب متطوعوا الهلال الأحمر ببويفار يجمعون على إختيار محمد زرهوني على رأس المكتب المسير

 

بويفار سيتي

احتضن منزل محمد زرهوني ، الجمع العام لتاسيس مكتبه الفرعي للهلال الاحمر، وذلك اليوم الأربعاء 12 يوليوز الجاري، بحضور متطوعي ذات التنظيم، والمنتمون لمختلف جمعية بحضور رئيس الغرفة الصيد البحري. وتأتي هذه المحطة التنظيمية في سياق التوجهات الرامية إلى الرفع من أداء الجهاز محليا وإقليميا، كما يندرج تأسيس المكتب الفرعي ببويفار في إطار ضخِّ دماء جديدة في جسد المنظمة بالإقليم والدفع نحو آفاق أوسع لتؤدي منظمة الهلال الأحمر بالإقليم دورها الأساسي الإنساني. الجمع العام الذي شهد حضورا مهما من متطوعي التنظيم ، ألقى خلاله الرئيس الجديد محمد زرهوني كلمة قدم من خلالها الشكر لكل المنتسبين لذات التنظيم من المتطوعين الذين سوفا يعملوا معه خلال الولاية تأسيس الجديدة ، وكذا كل المحسنين وكل الشركاء والمتعاونين.

 

وبعد تلاوة التقرير المالي من قبل أمين عياط ، وتقديم حصيلة الإمكانيات البشرية والمالية واللوجيستيكية التي تتوفر عليها منظمة الهلال الأحمر الفرعي ببويفار، بالإضافة إلى عرض مفصل لأهم المحطات والإنجازات التي شهدت تدخلات المنظمة الإقليمي بالصوت والصورة، وتلاوة التقرير الأدبي من قبل الكاتبة العامة بذات المكتب الإقليمي الناضور، تمت المصادقة بالإجماع على التقريرين.

 

الجمع العام لم يخلو من إنتقادات للمكتب الجديد، كما لم يستقر على الإتجاه الذي سيسلكه الحاضرون في إختيار تمثيلية المكتب، وأمام نقاشات منتسبي الهلال الأحمر، تم الإهتداء إلى فتح المجال للرئيس المنتخب لإختيار أعضاء المكتب المقبل، وبخصوص فتح الباب للترشح لمنصب الرئيس، فقد إستقر الإختيار على الرئيس محمد زرهوني بالإجماع، وذلك في غياب أي منافس له.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً

إغلاق
إغلاق