slederالناظور

عاجل: توقيف العنصر الثالث المتهم بقتل سائق التاكسي في الناظور

عاجل-توقيف-العنصر-الثالث-المتهم-بقتل-سائق-التاكسي-في-الناظور-418x229

تمكنت فرقة الشرطة القضائية بالناظور، الأربعاء 25 ماي الجاري، من توقيف العنصر الثالث المبحوث عنه في جريمة القتل التي راح ضحيتها سائق سيارة الأجرة، الاثنين الماضي، في منطقة “أبوز”.

وذكر مصدر مطلع ل”زايوسيتي.نت”، أن مصالح الأمن وصلت إلى المعني بالأمر، بناء على الأبحاث والتحريات التي انطلقت منذ وقوع جريمة القتل.

وأضاف المصدر ذاته، انه تم توقيف العنصر الثالث في منزل جدته بمدينة أنصار، حيث كان مختبئا منذ وقوع الجريمة.

وأوقفت فرقة الشرطة القضائية، أمس الثلاثاء، شخصين يبلغان من العمر 24 سنة، للاشتباه في تورطهما في ارتكاب جريمة القتل العمد المقرونة بالسرقة.

 

وأفادت المديرية العامة للأمن الوطني، في بلاغ نشرته “لاماب” أن المعنيين بالأمر، من ذوي السوابق القضائية، بعدما أكدت التحريات الميدانية، مدعومة بالخبرات التقنية، تورطهما في ارتكاب عمليتي سرقة بالعنف في حق سائقين لسيارات الأجرة، فضلا عن الاشتباه في ضلوعهما في ارتكاب جريمة القتل العمد المقرونة بالسرقة.

وكشف المصدر ذاته، أنه عثر بحوزة أحد المشتبه فيهما على جزء من المسروقات، عبارة عن هاتف محمول مملوك لأحد الضحايا، وأنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد جميع ظروف وملابسات ودوافع هذه الأفعال الإجرامية.

وكان سائق سيارة الأجرة المسمى قيد حياته “فؤاد.العبيدة”، قد تعرض إلى الاعتداء من قبل ملثمين في منطقة “أبوز” وسط مدينة الناظور، وأصيب بطعنات قاتلة على مستوى الكبد والقلب، من طرف ملثمين.

وخلف الحادث استياء عارما في صفوف زملاءه الذين أعلنوا، الاثنين الماضي، الإضراب عن العمل، ضدا على ما أسموه ب”تردي الأوضاع الأمنية الخاصة بهم”.

وشيع المئات من المواطنين في مدينة الناظور، جثمان الفقيد في مقبرة “امرابضن” بالجماعة القرية في بوعرك، حيث أجريت صلاة الجنازة في مسجد “كبامينتو”.

وتجدر الإشارة، إلى أن الهالك متزوج وأب لطفل ويبلغ 34 عاما، وكان يقطن في المنطقة القروية بوعرك.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق