slederبويفار

صور دايرة الروينة في الفايسبوك لفضيحة أخلاقية بطلها مستشار جماعي تحت لواء برلماني ناظوري معروف

 

13e8fa02577e705628b3a4d82b5e0673

علمت بلا حدود من مصادر مقربة لها ، أن البرلماني الناظوري المعروف محمد أبرشان أشرف مؤخرا على تنظيم عدة رحلات ترفيهية إلى منتزه “فزوان” رفقة بعض فتيات و سيدات جماعة إعزانن بسيارة النقل المدرسي ، وذلك في إطار حملات إنتخابية سابقة لأوانها بمساعدة رفيقه المستشار الجماعي (ح.ب) .

وقد توصلت جريدة بلا حدود الإلكترونية بصور لا أخلاقية ، للمستشار الجماعي الذي يقوم حسب شهود عيان ، بالتحرش جنسيا على بعض فتيات و النساء في الرحلة التي نظمت بمنتزه “فزوان” ، وقد علمنا أيضا ، أن إحدى هذه الفتيات كانت مخطوبة ، وقد وصلت صورها اللاأخلاقية رفقة المستشار الجماعي بجماعة إعزانن “ح” ، وقد تسبب ذلك في فسخ الخطوبة .

وأمام معاودة التحرش، إستنكر مجموعة كبيرة من ساكنة جماعة إعزانن هذا التحرش ، غير ان إمبراطور الرمال سارع إلى تبرئة المنتسب للمستشار الجماعي الذي يرافقه في أين ما حل و إرتحل حتى داخل منزله ، في محاولة منه تهدئة الأمور التي كان السبب الأول في حدوث مثل هذا السلوك اللاأخلاقي و الوحشي من طرف لامسؤول عن الساكنة داخل جماعة إعزانن .

أسفله توجد صورتين تبين اللقطات اللاأخلاقية للمستشار الجماعي بجماعة إعزانن “حمزة” كما أننا نتوفر على المزيد من الصور نعتذر عن عدم نشر لحساسيتها :

4

3

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق