slederبويفار

خطير.. رئيس خطير.. رئيس دائرة قلعية يفشي اسرار الداخلية ويدعو إلى الفتنة في الجماعة ويحرض الساكنة على الاحتجاج

في تطور خطير لحادثة احتجاج ساكنة جماعة اعزانن على مطالب وهمية يقف وراءها النائب البرلماني السابق محمد ابرشان من اجل تحقيق مصالح شخصية قام رئيس دائرة قلعية بتحريض الساكنة على مزيد من الاحتجاج للضغط على مسؤولي مشروع ميناء الناظور.

وعلمت بويفار سيتي ان المسؤول المذكور الذي هو احد اصدقاء ابرشان المقربين وموجهه في الامور السياسية العامة يقوم بتحريض الساكنة وتشجيعهم على مزيد من الاحتجاجات زاعما ان هذه الاحتجاجات هي من اجل انتزاع حقهم فيما هي لا تعدوا ان تكون خدمة لمصالح ابرشان السياسية في المنطقة.

ومن شان هذه التدخلات والتحركات المشبوهة للمعني بالامر ان تزيد من حدة التوتر في المنطقة ويمكن اعتبارها دعوة الى اشعال الفتنة في المنطقة من اجل مطالب وهمية تذهب ساكنة اعزانن ضحيتها.

وفي السياق ذاته فقد علم الموقع ان المسؤول المذكور سبق وان دعى ابرشان الى الاحتجاج على عمالة الناظور فور خسارته المدوية في الانتخابات الجماعية السابقة قائلا له انه تعرض لعملية تزوير ولحملة تغريض ضده من طرف عامل الناظور فيما كانت الانتخابات التي جرت في المنطقة نزيهة بنسبة مائة في المائة.

وتعتبر ممارسات المسؤول المذكور نوعا من افشاء اسرار وزارة الداخلية لصالح نائب برلماني سابق معروف عنه اطماعه الكثيرة في المنطقة وانتزاعه اراضي الناس بالشطط في استعمال السلطة وبمعاونة من المسؤولين ورئيس الدائرة.

وذكرت مصادر مطلعة ان رئيس الدائرة قلعية قال بالحرف لابرشان را عامل الناظور هو لي خسرك فالانتخابات حيث كان عندو فيك الغرض دابا خصك تزيرو بالاحتجاجات حتى يعرف قيمتك.

وفي اتصال هاتفي بالموقع فان جمعيات في جماعة اعزانن سئمت من تصرفات رئيس الدائرة الذي يعتبر موجها رئيسيا لابرشان للقيام بجرائمه وتجاوزاته غير القانونية وتعتزم هذه الجمعيات رفع شكايات الى وزارة الداخلية لاطلاعها على الامر لوضع حد لتصرفات هذا المسؤول.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق