slederالناظور

: جمعية الشباب المتوسطي تستعد لتنظيم النسخة الثانية لمهرجان الشرق للضحك بالناظور + بلاغ صحفي

IMG-20160425-WA0002

بويفار سيتي/خاص وليد المسعودي

 

 

بعد النجاح الكبير الذي عرفته النسخة الأولى لمهرجان الشرق للضحك بالناظور، قررت جمعية الشباب المتوسطي تنظيم النسخة الثانية للمهرجان من 21 إلى 21 ماي 1122 بمارينا أطاليون الناظور، حيث سيمنح المهرجان لساكنة إقليم الناظور بصفة خاصة والجهة الشرقية بصفة عامة فرجة كوميدية ذات نكهة ربيعية من خلال العروض الفرجوية المتنوعة والتنشيط الفني الرفيع.

 

مهرجان الشرق للضحك موعد سنوي لاكتشاف المواهب الشابة في مجال الضحك والكوميديا، كما تم في النسخة الأولى من اكتشاف مواهب وضعت الخطوة الأولى في مسارها الفني على الصعيد الوطني والدولي.

 

الدورة الثانية لمهرجان الشرق للضحك، مناسبة للفنانين) المحترفين والمواهب الشابة (من أجل العرض أمام ساكنة الجهة، وكذا استمتاع الجميع ببرمجة متنوعة وغنية من حيث الجودة والعدد..

وستعرف األمسيات الكوميدية مشاركة مجموعة من أشهر فناني الكوميديا على الصعيد الوطني، المغاربي والدولي، إلى جانب مشاركة المواهب الشابة التي تم اختيارها عبر مراحل الكاستينغ، كما سيشارك مجموعة من نجوم الجهة الشرقية المقيمين بالمهجر. نجاح المهرجان سيكون بفضل مساهمة ودعم مختلف شركائنا: السلطات المحلية والجهوية، وكالة تنمية األقاليم الشرقية، وكالة تهيئة موقع بحيرة مارشيكا، شركة مارشيكا ميد، وزارة الثقافة، وبلدية الناظور، دون إغفال ساكنة إقليم الناظور، والدور المهم للصحافة المحلية والوطنية. هذا وسيتم اإلعالن عن البرنامج النهائي خالل األيام القليلة المقبلة. . عن إدارة المهرجان .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق