slederوطنية

بنكيران لإلياس العماري:نشك فيك شكا عظيما ونشك في مخططاتك وفي أموالك ومصدرها؟؟!!!

images-10-144x144

 

 

بويفار سيتي/خاص

 

 

أكد عبد الإله ابن كيران، الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، أنه من حقنا من موقع الخوف على بلادنا أن نشك في مصدر الأموال التي خصصها إلياس العماري لتمويل مشروعه الإعلامي.

 

وتابع ابن كيران، الذي كان يتحدث في لقاء نظمته مؤسسة منتخبي العدالة والتنمية اليوم السبت 30 أبريل الجاري بالرباط، “نحن سياسيون شرفاء في الحكومة ولا نستعمل وزارة الداخلية ولا نطلب من وزارة العدل فتح تحقيق في ممتلكاتك، بل نطلب منك سياسيا أن تكشف لنا أمام جميع المغاربة من أين أتيت بهاته الأموال”.

 

ابن كيران، وجه خطابه لأمين عام حزب “البام”، بقوله: “نشك فيك شكا عظيما ونشك في مخططاتك ولا نعرف حقيقتك وما الذي تفكر به بشأن المغرب”، مستغربا من رغبة إلياس العماري في الاستثمار في الإعلام على بعد أشهر من الانتخابات التشريعية المقبلة.

 

وبعد أن أشار ابن كيران، إلى الاتهامات الأخيرة لزعيم “البام”، لإذاعة وقناة محمد السادس بالتطرف، فضلا عن تنظيم مناظرة من أجل الدعوة إلى تقنين الكيف، وحديثه عن برنامجه لمحاربة الإسلاميين، استدرك بالقول: “هل تريد أن تحرق المسافات وتنتصر على الذين تأكد الشعب المغربي من نزاهتهم ونظافة يدهم”.

 

وعلى صعيد آخر، علق ابن كيران، على تشكيك حزب الأصالة و المعاصرة في النتائج التي حققها حزب العدالة والتنمية في انتخابات 04 شتنبر الماضي، بالقول “راك غير كضيع وقتك”، مضيفا أن “المش إلى ما لحق اللحم كيقول خانز”. واستغرب من دواعي إثارة هذا التشكيك في هذا الوقت بالذات وبعد مرور كل هذا الزمن.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق