slederالناظورصوت وصورة

فيديو..عبد القادر اقوضاض رئيس بلدية العروي لأريفينو: سأدعم سعيد الرحموني في انتخابات الناظور..هذا هو مصير السوق و لست عنصريا

قال عبد القادر اقوضاض رئيس بلدية العروي في لقاء خاص بأريفينو انه سيدعم سعيد الرحموني مرشح حزب الحركة الشعبية خلال الانتخابات الجزئية المقبلة بالناظور 4 يناير.

و قال أقوضاض انه لم يكن ينوي أصلا التقدم و بما أن المقعد المعاد يتعلق بحزبه فإنه قد قرر دعمه و دعم الرحموني في انتخابات الاعادة.

من جهة اخرى نفى أقوضاض أن يكون تصريح سابق له يحمل نفسا عنصريا.. مؤكدا ان من حقه الدفاع عن العروي و ساكنتها و على من لا يقبل ذلك ان يشرب من البحر.

و بخصوص موضوع السوق اكد اقوضاض ان المشروع ماض و يتم حاليا الاعداد له و في انتظار خروجه للنور سيتم تجميد السوق الحالي للعروي ابتداء من الاحد 25 ديسمبر الحالي بمعنى ان الاحد المقبل سيكون آخر يوم له قبل الانتقال الى سوق بني وكيل.

و أكد اقوضاض ان ساكنة العروي و بلديتها تعاني بشدة بسبب الفوضى و الازبال التي يخلفها السوق الاسبوعي و ان موقعه الحالي لم يعد صالحا لهذا النوع من الانشطة بحكم تطور المدينة و تحول السوق الى قلبها.

و نفى أقوضاض اي نية لتنقيل السوق أو تغيير اسمه مؤكدا أن سوق العروي ليوم الاحد سيبقى هو الاسم الرسمي و ان سوق بني وكيل بديل مؤقت الى حين انشاء سوق العروي الجديد علما ان البلدية تشتغل على انجاز مركب تجاري و سوق يومي يواكب طموحات و انشطة ساكنة العروي.

تفاصيل اكثر في الفيديو

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق