slederبويفار

ارتفاع في درجة الحرارة ببويفار ومسلسل انقطاع الماء الصالح للشرب يعود من جديد

  1. FB_IMG_14597172380431155  

    بويفار سيتي :خاص

     

    مع ارتفاع درجات الحرارة هذا الاسبوع بمنطقة بويفار يعاني سكان المنطقة من الانقطاعات المتكررة للماء الصالح للشرب وتزامن هذا الانقطاع مع موسم فصل الصيف وعودة أبناء الجالية  بالخارج، لتزداد مشاكل الساكنة تعقيدا خلال فصل الصيف مع هذه المادة الحيوية. 

    مجموعة من الاحياء ببن بويفار  تعاني من ضعف في التزويد بالماء الصالح للشرب سواء بانقطاعه باستمرار في أوقات ذروة الاستعمال او انخفاض الصبيب بشكل كبير وبدون سابق انذار ودون تقديم مبررات مقنعة مما ينبئ بصيف جاف وينذر بأزمة حقيقية ويتساءل المواطنون حول سبب هذه الانقطاعات خاصة في هذا الموسم الذي يزداد فيه الاقبال عن استهلاك الماء الصالح للشرب.

    وخلّف هذا الانقطاع موجة استياء وتذمر شديدين في صفوف ساكنة المنطقة خصوصا في ضل ارتفاع موجة الحرارة بمنطقة بويفار  التي وصلت درجة حرارتها 47 درجة، ويتخوف المواطنين من استمرار هذا الوضع خصوصا ونحن في حاجة ملحة لهذه المادة الحيوية.

    وامام هذا الوضع المحرج الذي تعيشه المنطقة جراء غياب الماء الصالح للشرب يتعين عن المكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب القيام بالتدبير اللازمة للخروج من هذه الازمة التي لا تبشر بالخير، كما يتعين عن الجهات المسؤولة باجماعة اعزانن

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق