sleder

إعتداءات من قبل مجهولين تطال مواطنين في منعرجات بين طريق بويفار وبني شيكر

إعتداءات من قبل مجهولين تطال مواطنين في منعرجات بين طريق بويفار وبني شيكر الناظور

 

بويفار سيتي خاص :عبدالعزيز بنعبد السلام

 

أكدت مصادر متطابقة من مستعملي الطريق الرابطة بين بلدة بويفار المارة من منعرجات طريق بني شيكر أن اعتداءات تطالهم من قبل مجهولين يعمدون إلى رشق سياراتهم بأحجار كبيرة للاستيلاء على ممتلكاتهم. 

 

وحسب نفس المصادر بويفار سيتي  فإن ذات المقطع الطرقي الممتد على نحو ثلاثة عشر كيلومترا قد شهد في الأيام الأخيرة أحداثا إجرامية خطيرة كادت أن تودي بحياة وممتلكات مستعملي هذا الطريق كان أبطالها مجهولين، حيث يقومون بوضع أحجار كبيرة في وسط الطريق لعرقلة حركة السير العادية أو يعمدون الى رشق زجاج السيارات من الجبال المتواجدة على طول المقطع الطرقي بالأحجار بهدف الاستيلاء على ممتلكاتهم. 

 

نفس المصادر بويفار سيتي   تحدثت عن نجاة سائق إحدى السيارات بأعجوبة يوم أمس الاثنين  من كمين وضعه مجهولون بهدف الاستيلاء على ممتلكاته، حيث قاموا بوضع أحجار كبيرة وسط الطريق لعرقلة حركة سيره غير أن يقظته حالت دون إصطدامه بالأحجار المعروضة على قارعة الطريق في حين تعرض سائق آخر في نفس اليوم لرجم بالحجارة من قبل مجهولين يترصدون مستعملي هذه الطريق بالجبال المتواجدة في ذات المقطع الطرقي. 

 

وقد أضحى استعمال هذا الممر بالليل بمثابة مغامرة مع توالي شكايات المواطنين من هذه الاعتداءات التي تطالهم بين الفينة والأخرى من قبل مجهولين نتيجة غياب الأمن في هذا المحور الطرقي الذي تمر منه يوميا المئات من السيارات من وإلى بويفار17052012tarik01

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق