slederاخبار الريفبويفار

أَشِعَّة الشَّمْس اللافِحَة تُرْجِعُ الَحيَاة تَدْرِيجِيًّا الى الشَوَاطِئ المُتَوَاجِدَة عَلى طُول الشَّرِيط السَّاحِلي بويفار

 

بويفار سيتي/عبدالعزيز بنعبد السلام

 

مع ارتفاع درجات الحرارة بدأت الحياة تدب في الشواطئ البحرية المتواجدة على طول الشريط الساحلي تدريجيا قبل التوافد الكبير للمصطافين الذي تشهده هذه الشواطئ خلال موسم الاصطياف الذي يصادف عودة الجالية المقيمة بالخارج إلى أرض الوطن..

 

النموذج من شاطئ القلاة التابع لجماعة عزانن القروية الذي توافد عليه العشرات من المصطافين قادمين من مختلف المناطق المجاورة وخاصة إقليمي الدريوش والناظور من أجل الاستجمام والاستمتاع بزرقة مياهه الصافية ورماله الذهبية هروبا من أشعة الشمس اللافحة..

 

وقد عزى مواطنون هذا الإقبال المبكر إلى ارتفاع درجة الحرارة المسجلة خلال الأيام الأخيرة الشئ الذي حفز العديد من الشباب والأطفال على التوجه إلى شواطئ البحر من أجل الاستمتاع بزرقة المياه والترويح عن النفس قبل حلول شهر رمضان الابرك..

 

زيارة قادت طاقم بويفار سيتي إلى هذا الشاطئ الجميل وقفنا على الإقبال الكبير للعائلات والشباب وخاصة الأطفال الذين عبروا لنا عن فرحتهم بتواجدهم بهذا الشاطئ القريب من بلدتهم للاستمتاع بزرقة البحر وممارسة هوياتهم الرياضية المفضلة..

 

لكنه رغم كل هذه المميزات الطبيعية التي يمتاز بها هذا الشاطئ إلا أنها لم تستغل بالشكل الجيد من قبل المسئولين بحيث مازال الشاطئ يفتقد إلى بعض الخدمات و المرافق العمومية كالمساحات الخاصة بالأطفال، والمراحيض العمومية والكهرباء والماء الصالح للشرب..

 

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق