slederالناظور

الملك يغير وجهة عطلته الصيفية من الحسيمة إلى السعيدية

3-9-300x200

أفادت مصادر خاصة أن الملك محمد السادس غير وجهة عطلته الصيفية من مدينة الحسيمة التي كان من المنتظر أن يحل بها اليوم الأربعاء حسب ذات المصادر إلى الجوهرة الزرقاء مدينة السعيدية الساحلية.

واضافت ذات المصادر الخاصة أن فنادق الحسيمة تلقت بالفعل حجوزات ابتداءً من اليوم الأربعاء إلا أن الظاهر أن الملك وعائلته ستقضي جزأً من عطلتها للمرة الأولى بشواطئ السعيدية بالجهة الشرقية.

ونقلت مصادر من مدينة السعيدية أن المدينة عاشت أمس الثلاثاء على إيقاع التعزيزات الأمنية في مداخل المدينة وشوارعها، استعدادا لاستقبال الملك محمد السادس وأفراد عائلته،حيث تم حجز أجنحة وغرف داخل أفخم الفنادق بالمدينة و المطلة على البحر وتحديداً بالمحطة السياحية الجديدة “مارينا السعيدية”.

ودأب الملك محمد السادس خلال هذه الفترة من فصل الصيف تحديداً على قضاء عطلته بمدينة الحسيمة وذلك بإقامته الشاطئية بمنطقة “تالا يوسف”.

وينتظر أن يمضي الملك محمد السادس رفقة عائلته بالسعيدية إلى حين اقتراب عيد العرش حيث سيتوجه إلى مدينة طنجة قبل أن يعود لمدينة الحسيمة حيث من المنتظر أن يعطي انطلاقة مجموعة من المشاريع التنموية بالإقليم كما ينتظر أن يزور أيضاً كل من أقاليم الناظور و الدريوش حسب ما كان قد طلبه منه أفراد من الجالية المقيمة بالخارج أثناء تواجده بهولندا والمنحدرة من الريف حيث وعدها بزيارة المنطقة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق