slederبويفار

إن لله و إن إليه راجعون : وفاة مناضل تعرض للسلب و النصب من طرف “محمد أبرشان”

0PfATvD

بويفار سيتي/عبد العزيز بنعبد السلام

توفي مناضل في جماعة إعزانن التابعة لعمالة إقليم الناظور ، اليوم الأحد 28 غشت الجاري ، وسيشيّع جثمان أحد أكبر الواقفين وقفة الرجال أمام جرائم البرلماني “محمد أبرشان” ، إلى مثواه الأخير يوم غد .

يذكر أن المناضل الفقيد ، كان من الداعين إلى رد الإعتبار لساكنة إعزانن التي تعرضت للنصب و الإحتيال و إلى جرائم من طرف محمد أبرشان الذي إستولى على أراضيهم الخاصة و أخرج أبنائهم من الدراسة بعد إقدامه على منعهم الإستفادة من النقل المدرسي ، ناهيك عن قطع الإنارة على منازل مواطنين فقراء لا جهد لهم إلى في الدعاء لله عز و جل من الإنتقام من هذا الديكتاتوري، وقد كان الفقيد متمسكا بكرامته و شهامته و إنتفض على الظلم الذي تعرض له ، و إن لله وإن إليه راجعون .

وتتقدم أسرة الجريدة الإلكترونية   بويفارسيتي الوطنية ، بأحر التعازي إلى عائلته، في وفاة والدهم المشمول برحمة الله، وقد تلقت أسرة بلا حدود خبر الوفاة بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، مكلومة بمشاعر الحزن والأسى.

وعلى إثر هذا المصاب الجلل، تتقدم بلا حدود بخالص العزاء والمواساة القلبية إلى عائلة الفقيد، سائلة الله عز وجل أن يتغمد الفقيدة والدتهم بواسع رحمته ويسكنها فسيح جنته، ويلهمهم الصبر والسلوان، وإنا لله وإنا إليه راجعون.

https://www.youtube.com/watch?time_continue=47&v=Vx-IHOCn_bg

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق