slederالناظوربويفار

بالفيديو : الواد الحار ينبعث من فم منتخب بجماعة إيعزانن بالناظور بسبب متابعته أمام جرائم الأموال ويؤكد أن القضاء بجانبهم !

أثارت مداخلة عضو جماعة إعزانن بإقليم الناظور المسمى حمزة بركوش ، التي افتعلها على موقع التواصل الاجتماعي ، يوم أمس الأربعاء 15 يونيو الجاري ، والتي إستخدم فيها الفاظا وشتائم ، تدل بالملموس وبالدليل على أن هذا الكائن الإنتخابي المرتزق ، لقيط دما وفكرا ، من خلال أسلوبه النتن في مهاجمة شرفاء الجماعة ومنتقدي الفساد والإعلاميين ، الذي وصفهم بحاله ، وحاول نعتهم بعديمي الأصل ، وسب أعراضهم وأصولهم ، هذا الكائن النتن الفم والمظهر ، فعوض الدفاع عن نفسه ، وتقديم ما يفيد عدم تورطه في قضايا النصب والإحتيال والسرقة والتزوير ، أخذ في سب الجميع .

ويظهر من خلال مداخلة الكائن بركوش ، علامات التوتر الشديد والهذيان والسعار ، وعدم التحكم في شخصه ، وعلامات الإرتجاج بادية عليه .

هذا الكائن بحسب مقربين منه ، مجهول النسب ، والدليل تنكره لما يسمى ب “إخوانه” ، ووالدته ، واستيلائه على أراضيهم بالتزوير ، والتي باعها لولي نعمته ، رئيس جماعة إيعزانن البارون محمد أبركان .

لكن المثير في كلام هذا الكائن الوسخ والمتشبع بالنميمة والكذب ، أنه توعد منتقديه بأن قاضي التحقيق بمحكمة جرائم الأموال بفاس ، سيقرر عدم متابعتهم خلال جلسة الإستنطاق التفصيلي في الثامن من شهر يوليوز المقبل .

وهذا مقطع بسيط من التسجيل ، ونعتذر لقراءنا الكرام عن عدم نشره كاملا ، بسبب ما يحتويه من قذارة لسان هذا الكائن الإنتخابي :

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق