slederبويفار

سيارات فارهة أمام الاعدادية إعزانن لإسقاط القاصرات في شـراك الدعارة والمخدرات

IMG_20160504_155210

 

بويفار سيتي/خاص هيئة التحرير

 

إرتفعت الأصوات مستنكرة و منددة بما يجري في الوسط المجتمعي لمنطقة بويفار  من سلوكات مشينة و مخلة بالحياء تقودها شبكة من بـائعـات الهوى تتاجرن في أعراض قاصرات يتم استدراجهن في سوق النخاسة و الانحلال الخلقي لممارسة الدعارة ، وشبـاب ينحدرون من أسـر ثـرية ، يعمدون إلى جلب سيـارات فـارهة إلى أبواب المؤسسات التعليمية خصوصا الثانويات ، بهدف التغرير بالـقاصرات و الزج بهن في شـراك الفـساد .

 

ويؤكد القلقون جراء ما يقع أمام أبواب المؤسسات التعليمية ، أن دعارة القاصرات باعزانن تفشت بشكل أصـبح يثـير قلق الأسر والأهالـي ، خصوصا بعد إنخراط أبناء ذوي مراتب و مراكز اجتماعية حساسة ، وأخرون يتواجدون في مواقع المسؤولية ، إلى جانب رجال أعمال و أصحاب مقاهي و فنادق يسـاهمون بشكل كبير في توسيع وعاء هذه الظاهرة الدخيلة على المنطقة .

 

وأمام غياب المراقبة الأمنية فان بعض المقاهي تحولت إلى أوكار حقيقية لممارسة البغاء وأصبحت الأجزاء العلوية لهذه الفضاءات وكرا لاصطياد القاصرات بعيدا عن أعين أولياء أمورهن و كذلك للمواعيد و اللقاءات بين مشتغلين في ” الرذيلة ” مع تلميذات قاصرات يحملن معهن محافظهن الدراسية و رجال من بينهم متزوجون يستغلون هذه الفئة و يغرونهن بشتى الوسائل و الإمكانات لإشباع نزواتهم الجنسية فيسقطن ضحية لواقع اجتماعي مرير .. كما أن بعض النـادلين اصبحوا أيضـا وسطاء يتاجرون في الأعراض .

 

المتربصون بالتلميذات يعمدون إلى إغراءهن عن طريق جلب أفخر السيارات من أخر طراز وكذا الدراجات النارية من الحجم الكبير والمتوسط ذات الدفع العالي، يستغلون سذاجتهن وحالة “المراهقة” التي يعشن كنتيجة حتمية للتحولات الجسمانية والنفسية التي يمرن منها في تلك الفترة الحساسة من عمرهن. فيعمدون إلى استدراجهن إلى عالم الرذيلة والبغاء بعد أن التغرير بهم بالمال والعطايا ويعدونهن بتحقيق كل أحلامهن الوردية , ما يساعد في الإسراع بعملية الإيقاع بهن حيث يسقطن كفريسة سهلة المنال في شباك المتربصين بهن، والذين لا يترددون في العبث بأجساد مراهقات يحلمن بارتداء أفخر الأزياء واقتناء أخر ما جاد به عالم التكنولوجيا من هواتف وحواسيب محمولة .

 

والمقلق وفق مصـادر موثوقة بويفار سيتي ، فقد إبتلت بعض التلميذات اللواتي يتابعن دراستهن بالمؤسسات الثانوية باعزانن الناظور ، بـتعاطي المخدرات الصلبة والشيشة ، وشوهدت في هذا الصدد قـاصرات يرتدن على أماكم مخصص لتدخين الشيشة رفقة أشخـاص معنيين ,إلى جانب تعاطيهم لمختلف أنواع المخدرات .

 

وبعيدا عن أسوار المؤسسات التعل�

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق