slederالناظور

الصور :الخلفي بالناظور ، في لقاءتواصلي مع شبيبة pjdبجهة الشرق

IMG_20160423_212331

 

بويفار سيتي  / 

 

في اطارالملتقى الجهوي السابع الذي تنظمه الكتابة الجهوية لشبيبة العدالة والتنمية بجهة الشرق تم استضافة  السيد مصطفى الخلفي وزير الاتصال الناطق الرسمي باسم الحكومة.

 

 على هامش هذا الملتقى  خص المواقع الاخبارية صباح اليوم السبت 23 أبريل 2016 بالناظور بتصريح حول حصيلة عمل الحكومة من أجل تكريس ثقافة ربط المسؤولية بالمحاسبة وكذا ربط صوت المواطن بالانجازات الملموسة .

 

وفي هذا الاطار تحدث سيد الوزيرلوسائل الاعلام عن مجموعة من الاصلاحات التي قامت بهاالأغلبية  الحكومية من جملتهاالزيادة في المنح الجامعية ، تخفيض لأثمنة الدواء ، احداث صندوق التكافل العائلي ، نظام التغطية الصحية ، دعم المقاولة اضافة الى خوض معركة ضد الفساد حيث أشار الى أن 30ألف قضية رشوة أمام العدالة

 

أوضح أن هذه الاجراءات الملموسة كانت لها أثر على الحياة اليومية للمواطن.

 

ومن الاصلاحات الكبرى أشارالخلفي الى صندوق المقاصة وانقاذ المكتب الوطني للكهرباء وانقاد كذلك للمالية العمومية من الافلاس حيث أن العجز تقلص من 7,7 الى 3,5 .

 

أشار في الختام الى أن هناك تحديات على مستوى محاربة البطالة والرفع من جودة التعليم والخدمات الصحية ومحاربة الفساد

IMG_20160423_211936

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. Hey there! This is kind of off topic but I need some advice from an established blog. Is it difficult to set up your own blog? I’m not very techincal but I can figure things out pretty fast. I’m thinking about creating my own but I’m not sure where to begin. Do you have any ideas or suggestions? Cheers

إغلاق