slederاخبار الريفالناظورصوت وصورة

ابن علي: سوء نظافة النساء المليئات برائحة البصل سبب نفور الرجال وسيدة ترد: البصل أفضل من رائحة السجائر والكيف لأزواجهن. امرأتان تكرار بشدة (مقطع فيديو)

10401321-17037102

قال الداعية المثير للجدل طارق ابن علي في خطبة دعوية أن المرأة يجب ان تعامل زوجها بآدب و بكلمات جميلة مثل “شكرا ، جزاك الله خيرا ،…” و غيرها من الكلمات المؤدبة خاصة عندما يقدم لها شيء ما..

ودعا الداعية المقيم باوربا كل النساء خاصة المتزوجات بضرورة أخذ الحمام و التعطر بعد الانتهاء من اشغال المنزل و اعداد الوجبات ، كي تنال رضا زوجها بعد دخوله من العمل ، لان تحرش الرجال بالنساء خارج المنزل هو بسبب سوء نظافة زوجاتهم المليئات بروائح البصل العفنة على حد تعبيره ..

وطالب الداعية من خلال هذه الخطاب الدعاوي النساء بالتعطر و التزين لأزواجهن لأن العديد من الازواج يعانون مع زوجاتهم بسبب إهمالهن لمظهرهن و نظافة أجسادهن ، لأن سبب المشاكل الزوجية هي سوء نظافة الزوجة حسب قوله ..

خطبة الداعية ابن علي لم تمر مرور الكرام حيث واجهته احدى السيدات بالقول ان الرجال هم ايضا لا يحسنون الاعتناء بمظهرهم ، فأحيانا تتعطر المرأة و تتجمل من اجل زوجها الا انها تصدم بهذا الاخير تفوح منه رائحة كل انواع المخدرات كانه خرج للتو من صندوق للقمامة على حد قولها ..

واضافت السيدة التي انبرت للدفاع عن قرينتها ان المرأة تتحمل عبئ الحياة الزوجية و المهنية أحيانا و ان كانت تفوح منها رائحة البصل فهي كانت تعد اشهى الوجبات لزوجها و ابناءها موجهة كلامها للداعية طارق ابن علي ..

وطالب السيدة في ختام ردها ، من طارق ابن علي ، الكف عن التهكم على المرأة في خطبه الدعوية و تحميلها المسؤولية لوحدها ، داعية اياه بعدم الكيل بمكيالين و عدم الاصطفاف الى جانب الرجال دائما …

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق