slederالناظور

مجموعة مدارس المهدي بن تومرت ببني شيكر تحصل على المرتبة الثانية إقليميا في مسابقة أحسن فضاء

IMG_20160414_215152

 

 بويفار : متابعة

 

تفعيلا للحياة المدرسية بمؤسسات التعليم الابتدائي نظمت مؤخرا المديرية الاقليمية لوزارة التربية الوطنية و التكوين المهني بالناظور مسابقة أحسن حجرة دراسية بالمؤسسات التعليمية الابتدائية. النشاط الذي سهرت على تنفيذه مصلحة الشؤون التربوية وتنشيط المؤسسات التعليمية؛ مكتب تنمية الانشطة الاجتماعية و الثقافية.

 

وقد تم تتويج المؤسسات الفائزة بأحسن فضاء للموسم الدراسي 15/16 يوم الأربعاء 06 أبريل 2016 بمقر المركب التربوي التابع للمديرية الاقليمية، فكانت المرتبة الاولى من نصيب مدرسة البحتري بالناظور ، المرتبة الثانية لمجموعة مدارس المهدي بن تومرت تيزة بني شيكر. اما المرتبة الثالثة فآلت لمدرسة تاويمة.

 

هذا التتويج الذي جاء بعد مجموعة من العمليات وهي: ادراج المسابقة في جدول أعمال البرنامج السنوي لأنشطة الفرع الاقليمي لجمعية تنمية التعاون المدرسي بالناظور اصدار مذكرة في موضوع المسابقة تشكيل لجنة للإشراف على عملية الفرز و الانتقاء الاولي عبر معايير تخضع لمجموعة من المقومات الجمالية و التربوية و الصحية و التأثيرات التي تُحدثها وجدانيا و معرفيا وسلوكيا على المتعلم و كذا التفاعلات التواصلية الايجابية بين عناصر جماعة القسم . التنقل الى عين المكان للوقوف على مدى انسجام الواقع مع الملف. المداولة .

 

الاعلان عن النتائج. و نغتنم الفرصة لنجدد التهاني الصادقة للمؤسسات الفائزة و نثمن المجهودات التي يبذلها المتعاونون الصغار من أجل الحصول على فضاء تربوي يليق بهم و يحقق لهم ذلك التماسك المتين بين عناصر جماعة القسم. وتجدر الاشارة الى ان جميع المؤسسات المشاركة قد حصلت على شواهد شكر وتقدير.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق